القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Efootball 22 مجانا

تحميل لعبة Efootball 22 مجانا

تحميل لعبة Efootball 22
Efootball 22


لعل لعبة eFootball 22 من أكثر الألعاب شهرة في سنة 2022، التي كانت باسم Pro Evolution Soccer بمسمى بيس، فصارت بمسماها الجديد، اي فوتبول.
أضافت الشركة بعض الخاصائص والاعدادات في طريقة تشغيل اللعبة على كل منصة، بحيث يمكنك اللعب من خلال الإكس بوكس مع الكمبيوتر، أو من خلال الكمبيوتر مثلا مع أجهزة البلايستيشن، أو من الهاتف مع الإكس بوكس، وهذا ما يسمى تقنية اللعب التشاركي، أو ال Cross Playing بالانجليزية، هذا الأمر مفيد للعبة واللاعبين من حيث إمكانية اللعب بسرعة وسهولة وجود الخصوم.

أهم ميزة في لعبة eFootball 22 هي أنها لعبة مجانية 100% ولا تحتاج للشراء أو التفيعل كباقي الألعاب المدفوعة لبدء اللعب، بل يمكنك تحميلها وتثبيتها مباشرة وبدء اللعب، توفر اللعبة مشتريات بداخلها، ولا تحتاج لشيئ غير أن تحترف اللعبة للتفوق.

اليوم سنقدم لكم درس جديد حول طريقة تحميل لعبة Efootball 22 مجانا من موقع Steam، حيت سنبدأ بتحميل تطبيق Steam، وسنقوم بتثبيت اللعبة عليه وعرض مواصفات تشغيل لعبة Efootball 22 كما سنقوم بضبط إعداداتها على الكمبيوتر.


فقرات الدرس :

1. متطلبات تشغيل لعبة eFootball 22.

يتطلب تشغيل لعبة eFootball 22 للكمبيوتر مواصفات أعلى قيمة من النسخ السابقة، وقد ذكرنا هذا بشكل تفصيلي في درس متطلبات تشغيل لعبة eFootball 22 للكمبيوتر.
ونعرفكم في الدرس على أدنى المواصفات لتشغيل اللعبة إضافة إلى المواصفات الموصى بها لتشغيل اللعبة بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر.


2. تثبيت برنامج Steam على الكمبيوتر.

لتثبيت برنامج ستيم ننتقل إلى موقع Steam الرسمي لتحميل البرنامج على الكمبيوتر، ونقوم بتحميله حسب نظام التشغيل الخاص بنا، وبذلك ننتقل إلى تثبيت البرنامج بخطوات بسيطة، عن طريق اختيار مسار التثبيت الأنسب لنا، إضافة إلى الموافقة على شروط اللعبة، وتثبيت البرنامج.

 

3. تحميل eFootball 22 من موقع Steam.

بعد معرفة مواصفات تشغيل لعبة eFootball 22، وبعد تثبيت برنامج Steam على الكمبيوتر، ننتقل للبحث على اسم لعبة eFootball 22 في متجر ستيم، ومن تم ننتقل إلى تثبيتها مجانا، وحينها نختار مكان تثبيت اللعبة على القرص الصلب المناسب في جهازنا.

4. ضبط اعدادات لعبة eFootball 22.

بعد تثبيت لعبة eFootball 22 على الكمبيوتر تنتقل إلى مسار اللعبة الذي قمت بتثبيتها عليه، ومن ملف Steamapps تنتقل إلى ملف Common وتحدد أيقونة الاعدادات للعبة eFootball 22 وبعدها تقوم باختصارها في سطح المكتب في حال أردت الولوج باستمرار لإعدادات اللعبة.

ستختار اعدادات اللعبة التي تناسبك من حيث الجودة، ومعدل الاطار في الثانية، واعدادات يد التحكم.


6. شرح تطبيقي بالفيديو لكل الخطوات.

الفيديو التالي يشمل كل الخطوات من تحميل برنامج Steam على الكمبيوتر، وتثبيت اللعبة إضافة إلى ضبط الإعدادات المناسبة للعبة وكل التفاصيل.

الروابط :

      تعليقات