القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية شراء لعبة فيفا 22 للكمبيوتر

طريقة شراء وتحميل فيفا 22

كيفية شراء لعبة فيفا 22 للكمبيوتر
كيفية شراء لعبة فيفا 22 للكمبيوتر

 

تعد شركة لعبة فيفا لكرة القدم من اكثر الألعاب شهرة على الصعيد العالمي، ومن أكثر الألعاب المدفوعة نجاحا، إذ انها تشمل العديد من اللاعبين من مختلف الأجنـاس والدول.

تنتمي لعبة فيفا 22 إلى شركة EA Sports التي تملك العديد من الألعاب الاخرى، إلا أنا هذه الأولى أكثرهم نجاحا بكل أنماطها ونسخها على مر السنين.

اليوم سنقدم لكم درس جديد حول طريقة شراء لعبة فيفا ، من خلال متجر Origin ومتجر Steam، كما سنتطرق إلى طريقة الاشتراك على EA PLAY و EA Play Pro، مع ذكر وسائل الدفع المتاحة في كل منصة.


فقرات الدرس :

  • شراء فيفا 22 من موقع ستيم.
  • شراء فيفا 22 من منصة أوريجين.
  • اشتراك EA Play و EA Play Pro.
  • ما هي وسائل الدفع في كل منصة.
  • فيديو شامل لكل الخطوات.


1. شراء فيفا من موقع ستيم.

أولا لشراء لعبة فيفا 22 للكمبيوتر من موقع ستيم وبعدها انشاء حساب في الموقع بخطوات بسيطة، عبر إدخال البريد الالكتروني، وكلمة السر وتاريخ الميلاد، ننتقل بعد ذلك إلى رابط اللعبة ونضيف اللعبة إلى السلة، وبذلك ننقل إلى خطوة الدفع عن طريق الموقع أما عن طريق بطاقة فيزا كارد أو رصيد بايبال.


2. شراء فيفا 22 من منصة أوريجين.

لشراء لعبة fifa 22 للكمبيوتر من على منصة أوريجين ننتقل لإنشاء حساب في الموقع بخطوات بسيطة بادخال البريد الالكتروني، كلمة السر وتاريخ الميلاد، ننتقل بعدها إلى رابط اللعبة، ونختار النسخة المراد شراؤها، وبذلك ننقل إلى خطوة الدفع عن طريق بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد.

 

3. اشتراك EA Play و EA Play Pro.

تُعد خاصية الاشتراك الشهري أو السنوي مفضلة لدى البعض، لذلك توفر شركة EA Sports إمكانية لعب فيفا 22 عن طريق الاشتراك الشهري أو السنوي ، بحيث يمكنك أن تدفع مقابل معين لكل شهر أو سنة مقابل الاستفادة من كل ألعاب متجر EA PLAY المتاحة ، ويختلف سعر اشتراك EA Play مع سعر EA Play Pro، بحيث أن هذا الأخير أغلى قيمة وإمكانيات.

يوفر لك اشتراك EA Play تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات ، يمكنك أن تقوم بتجربة اللعبة من خلالها ، وسعر الاشتراك في هذه الخدمة هو 5 يورو شهريا .

أما اشتراك EA Play Pro يعطيك إمكانية لعب اللعبة بشكل لا محدود ، ولكن مقابل اشتراك 4 أشهر فقط ستتعدى سعر لعبة ، لذلك يفضل شراء لعبة فيفا بنسختها العادية في حال لم تكن لديك رغبة في لعب الألعاب الأخرى معها وهذا سيساعدك على لعب وقت أطول .


4. ما هي وسائل الدفع في كل منصة.

يمكنك من خلال موقع ستيم الدفع أما عن طريق البطاقة أو البايبال، و منصة أوريجين يمكنك الدفع فقط بالبطاقة البنكية ، ولا يمكن الدفع بالبايبال إلا في القليل من الدول الأجنبية.



5. فيديو شامل لكل الخطوات.

هذا المقطع يشرح طريقة شراء لعبة فيفا 22 بالتفصيل من موقع ستيم وموقع أوريجين ، كما يبين كيفية الاشتراك في EA Play و EA Play Pro إضافة إلى وسائل الدفع المتاحة في كل منصة.

روابط التحميل :

    تعليقات